Search

كاس امم افريقيا – 2019 – حصة تدريبية اولى للمنتخب الوطني بالاسماعيلية وراحة بيومين لوهبي الخزري

12

اجرى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الخميس حصته التدريبية الاولى اطار تحضيراته للقاء الدور ثمن لكاس امم افريقيا والتي ستجمعه يوم الاثنين القادم ضد نظيره الغاني انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس في سعي من الاطار الفني واللاعبين للظهور بوجه مشرف في المباراة الحاسمة. وعرفت الحصة التدريبية التي احتضنها الملعب المحاذي لمقر اقامة المنتخب التونسي بنزل الاقامة بالاسماعيلية غياب اللاعب وهبي الخزري الذي احس بعض الالام على مستوى الفخذ مما استوجب منحه راحة بيومين باشارة من الجهاز الطبي للمنتخب التونسي.
ومن حانبه اكد لاعب المنتخب التونسي محمد دراغر قبيل انطلاق الحصة التدريبية لهذا المساء ان مباراة غانا ستكون مختلفة عن لقاءات الدور الاول باعتبار انها لا تحتمل التعادل وقال » سنسعى الى تقديم اداء افضل من المواجهات السابقة التي لم ننتصر فيها ولكننا لم ننهزم كذلك « .
واوضح دراغر ان الاجواء صلب المنتخب عادية وليست هناك اية مشاكل او التشنج فاغلب اللاعبين من العناصر الشابة والعلاقة مع لاعبي الخبرة مثل فاروق بن مصطفى و يوسف المساكني جيدة ويسودها الانسجام.. ».
يذكر ان المنتخب التونسي يواصل تحضيراته للقاء غانا بمدينة الاسماعيلية باجراء حصة ثانية غدا ستكون مغلقة و ثالثة يوم السبت ستكون مفتوحة ربع ساعة دون تصريحات اعلامية على ان تختتم التحضيرات بحصة ختامية يوم الاحد القادم وفق ما افاد به مسؤولو الاتصال بالجامعة التونسية لكرة القدم.

عدد مشاهدات المقال: 27




اترك رد