Search

خسارة السيتي.. تعادل ليفربول.. جرعة أمل لتوتنهام في السباق المحتوم.

114

 

عثرة مانشستر سيتي و سقوطه المفاجىء على ملعب ” سانت جيمس بارك ” جعل متابعي البريميرليغ يبصمون بأصابع أيديهم على حقيقة إقتراب لقب الدوري من ليفربول خاصة و أن الأخير سيستضيف في بيته ” أنفيلد ” الجريح ليستر سيتي.. لكن تخوفات المدرب ” يورغن كلوب ” من عناد بطل 2016 و التي أبدى البعض منها في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة ، تحولت لواقع مرير على أرض الميدان فرغم تقدم فريقه بهدف سريع بفضل مهاجمه السينيغالي ” ساديو ماني ” إلا أن ثعالب ليستر عرفت من أين تؤكل الكتف ففي آخر أنفاس الشوط الأول باغت ” ماكغوايير ” دفاعات الريدز واضعا إياهم في قوقعة التعادل الذي جعل الفارق بين ليفربول و السيتي يبلغ النقطة الخامسة .

و خرج توتنهام من مأزق واتفورد بفوز شاق جعلهم المستفيد الأكبر عقب نهاية الجولة ال24 ، ضيف لندن أخذ الأسبقية بفضل ” كريغ كاثكارت ” و حافظ عليها على مدى 42′ دقيقة كاملة قبل أن يفك الكوري الجنوبي ” هيونغ مين سون ” شفرة شباك خصمه بتعديل النتيجة في الدقيقة 80′ لينهي المهاجم الإسباني الجدال بقتل المباراة بهدف ثان للسبورز لحظات قبل إعلان نهاية النزال الذي أكد بقاء توتنهام في السباق المحتدم على اللقب ..

أما الضربة التي تقسم الظهر فتلقاها تشلسي الذي إنقاد لخسارة كبيرة على أرض بورنموث بقبوله لأربعة أهداف في مباراة ظهر فيها رجال ” ساري ” في أسوء صورة رغم مشاركة المهاجم الأرجنتيني ” هيغوايين ” ..

لعبة المراكز تشتد بين الجولة و الأخرى خاصة تلك المؤهلة للمسابقتين القاريتين فدخول أرسنال في المربع الذهبي و إقتراب يونايتد منه مع تواجد تشلسي سيجعل الأسابيع القادمة أكثر سخونة خاصة و أن هذا الثلاثي سيتصادم مع تريو المقدمة ..

بقلم : مروان مقديش




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *