Search

توقيع مجموعة « ديمنسيا » لطارق اللموشي يوم الخميس 31 جانفي الجاري

95

في إطار برمجة بيت الرواية المتعلقة بتوقيعات راعي النجوم، ينعقد يوم الخميس 31 جانفي 2019 في الثالثة ظهرا لقاء لتوقيع مجموعة « ديمنسيا » لطارق اللموشي الصادرة سنة 2018 عن منشورات Pop Libris .
وطارق اللموشي من مواليد سنة 1980 بماطر. متحصل على الأستاذية في التسويق من معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج. مدرب في تقنيات واستراتيجيات التواصل والمناصرة، ويعمل مع عديد المنظمات غير الحكومية المحلية والدولية في مواضيع تتعلق بحقوق الإنسان. شارك في تدريباته عشرات النشطاء من المجتمع المدني من مختلف بلدان العالم العربي، إلى جانب الطلبة الجامعيين وموظفين من القطاع الخاص.
وديمنسيا هي مجموعته القصصية الأولى التي تتألف من 9 قصص قصيرة تتراوح مواضيعها بين الخيال والرعب والواقع مع بعض السخرية السوداء، ولكنها تشترك في طرح موضوع الجنون بشكل واضح في بعضها وبطريقة غير مباشرة في البعض الآخر. أراد الكاتب من خلال هذه المجموعة حمل القارئ الى عالمه الخاص وذلك عن طريق الخطاب المباشر نحو القارئ (في المقدمة والخاتمة) واقتراح معزوفات موسيقية يمكن أن تصاحب المطالعة وتضع القارئ في الجو العام. هي مجموعة أرادت أن تقدم للقارئ التونسي نوعا أدبيا لا يتم التطرق إليه بكثرة في تونس ألا وهو أدب الرعب والإثارة.

وات

Cet article توقيع مجموعة « ديمنسيا » لطارق اللموشي يوم الخميس 31 جانفي الجاري est apparu en premier sur إذاعة تونس الثقافية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *