Search

تحديث تيليغرام يجلب مزايا جديدة للتحكم بالمجموعات وإلغاء الحذف

48

تحديث تيليغرام يجلب مزايا جديدة للتحكم بالمجموعات وإلغاء الحذف

أعلنت تيليغرام عن تحديث جديد لمنصتها يتيح للمستخدمين إمكانية إلغاء حذف الرسائل والمحادثات بالإضافة إلى مزايا للتحكم بالمجموعات بشكل أفضل من خلال منح المسؤولين عنها أذونات خاصة بالمشتركين، لتقدم الشركة بذلك تجربة أوسع للتحكم بالمحتوى وتنظيمه على المنصة.

وبالتحديث الجديد، فإن المجموعات على تيليغرام ستبدأ دعم حتى 200 ألف مشترك بعد أن كانت تدعم النصف فقط، كما أن القائم على أي مجموعة سيتمكن بسهولة من تحويلها إلى عامة بجانب منع أو السماح بمشاركة الصور المتحركة وكذلك الأنواع الأخرى من المحتوى، وهو الحال مع الروابط أو إرسال المستخدمين للرسائل معًا، بالإضافة إلى توفير ميزة تتيح للمسؤولين عن المجموعات بالمحادثة معًا دون غيرهم.

كما أن تيليغرام أضافت مزايا أخرى تسمح بإلغاء حذف الرسائل أو المحادثات بشكل كامل، مما يتيح فرصة للمستخدمين لتفادي الأخطاء العارضة في حال قاموا بحذف رسالة بالخطأ، لكن ذلك سيكون خلال 5 ثوانِ. أما في حال تجاوز الوقت، فإن الرسائل سيتم حذفها ولن يمكن استعادتها.

ميزة أخرى جلبتها الشركة بإتاحة ترتيب جهات الاتصال حسب الاسم أو حسب أخر ظهور وذلك على تطبيقي أندرويد وiOS.

وفي نفس السياق، تم إضافة مزايا أخرى تعمل على تحسين ظهور الرموز والصور على التطبيق لتمكين المستخدم من رؤيتها بشكل مشوش بدلًا من رؤيتها بشكل مطموس بالكامل قبل تحميلها. كما وصلت تحديثات أخرى لتحسين شريط البحث على iOS والوضع الليلي على أندرويد. فيما سيكون بإمكان مستخدمي أندرويد وضع صورة شخصية عند عملية إنشاء الحساب دون الحاجة لإكمال التسجيل ثم إضافتها.

التدوينة تحديث تيليغرام يجلب مزايا جديدة للتحكم بالمجموعات وإلغاء الحذف ظهرت أولاً على عالم التقنية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *