Search

مسلسل ” أدريان رابيو ” و برشلونة ينتهي !؟

87
إمتدت حلقات مسلسل ” آندريان رابيو ” و طالت أحداثه التي بدأت في الأشهر الماضية بإعلان ” رابيو ” رغبة الخروج من جلباب باريس سان جيرمان لتتعقد أموره نتيجة لثرثرته تلك و يمسي الأخير لاعبا إحتياطيا بعدما رسخ نفسه ركيزة وسط ميدان الفرقة الباريسية على مدى السنين الخمس الأخيرة .
و لم تشفع له مكانته الفنية من لقاء عفو و لو ظرفي من إدارة فريقه و مدربه ” توماس توكيل ” الذي أشركه أساسيا مع إنطلاق الموسم الحالي و حوله بديلا مع تقدمه ليجد اللاعب الفرنسي نفسه خارج دائرة إهتمام البي إس جي ، و لكن محط أنظار عدد هام من الفرق الأوروبية على غرار برشلونة الذي وجد تعنتا شديدا من الجانب الفرنسي في بداية مساره لإستقدام ” رابيو “.
و بعد أربع أشهر من الجدال ، كتبت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية في إحدى صفحاتها أن وكيل اللاعب و المتمثل في أمه ” فيرونيك رابيو ” كانت قد توجهت اليوم الجمعة إلى كاتالونيا من أجل التسريع في إنتقال الأخير من عاصمة الأنوار إلى معقل الكاتالان لتخرج إثر ذلك قناة ” سكاي سبورت ” الإيطالية لتعلن وصول جميع الأطراف لإتفاق يقضي بإنتقال اللاعب الفرنسي من البي إس جي للبارسا و لكن مع بداية موسم الإنتقالات الصيفي القادم خاصة و أن عقده مع فريقه الحالي ينتهي في آخر أيام شهر جوان 2019. و أضافت ” سكاي ” أن برشلونة سيدفع 10 مليون يورو لكل سنة سيقضيها ” أدريان ” في البيت الكاتالوني . و للتفاصيل بقية !
بقلم : مروان مقديش



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *