Search

الدوري الانجليزي..كلاوديو رانييري يعود للبريميرليغ بفوز مثير مع فولهام الجريح ، السيتي و ليفربول يواصلان التألق و مانشستر ” مورينهو ” في مأزق !

51

واصل مانشستر سيتي رسم طريقه نحو المحافظة على لقبه في البريميرليغ بعدما عاد من العاصمة الإنجليزية بفوز عريض على ويست هام يونايتد إنتهى على رباعية نظيفة سجل القسط الأكبر منها في الشوط الأول من المباراة التي أجريت أحداثها على ملعب ” لندن ستايديوم ” .. و إفتتح ” دافيد سيلفا ” أبواب التسجيل في الدقيقة 11′ قبل أن يضيف ” ستيرلينغ ” ثاني الأهداف بعد 8′ دقائق من هدف المخضرم الإسباني ليعود ” ساني ” منهيا وقائع النصف الأول بهدف ثالث في الدقيقة 34′ .. الجناح الألماني أبى الا أن يبصم على أدائه الرائع بإضافة آخر أهداف كتيبة السيتي لحظات قليلة قبل أن يعلن الحكم ” مارينير ” على نهاية اللقاء الذي عرف الفوز الخامس تواليا و الحادي عشر من أصل 13 جولة من الدوري ..

أما يونايتد فعثرة جديدة تنضاف لرصيده من النتائج المخيبة للآمال بتعادل سلبي على أرضه أمام كريستال بالاس ليتوسع الفارق بين جاري مدينة ” مانشستر ” إلى 14 نقطة .. و في الضفة المقابلة ، ضيق ليفربول الخناق على صاحب الصدارة بالفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة إفتتحها ” محمد صلاح ” في الدقيقة 67′ ، ضاعفها ” ألكسندر أرنولد ” بعد عشر دقائق و إختتمها المهاجم البرازيلي ” فيرمينهو ” في الدقيقة التسعين ..

أما الحدث الأبرز فيسجل بإسم عراب ليستر السابق ” كلاوديو رانييري ” الذي قاد فولهام لتحقيق فوزه الأول بعد 6 جولات إنقاد فيها ” الوايتز ” لخسائر عقدت أموره في جدول الترتيب .. ” رانييري ” في أول مباراته مع فولهام حقق إنتصارا مثيرا على ضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف لهدفين ليتقاسم الفريقان المركز ما قبل الأخير بثمان نقاط ..

بقلم : مروان مقديش

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *