Search

“ماد اسبوار” شركة سياحية ام شركة خدمات طبية ؟؟

851

 أيمن بوجبل يرد على سيف الشعلالي المستشار بوزارة السياحة:

على اثر ما كتبته زوجة ايمن بوجبل عائشة بخصوص محاولة استلاء أقارب وزيرة السياحة على احدى شركاته “ماد اسبوار ”
كان الرد الصادر على لسان المستشار في وزارة السياحة “سيف الشعلالي” كالآتي :
” أن سجلات وزارة السياحة لا تحتوي على اسم رجل الاعمال ‘ايمن بوجبل’ باعتباره مالكا لشركة تنشط في المجال السياحي موضحا أن الشركة المقصودة هي شركة خدمات تنشط في المجال الطبي وكان لها جلسة استماع مع مسؤولي وزارة السياحة سنة 2016 من اجل توضيح طبيعة نشاطها اثر مخالفة تم تسجيلها في تلك الفترة، مبيّنا في تصريح “للشروق اونلاين” أن خلاف الشركة المذكورة مع احد المصحات الخاصة لا دخل لوزيرة السياحة فيه .
اريد ان اشير الي التضارب في الاقوال والتصرفات!!
الاشكال لا يكمن في أن “ماد اسبوار” تنطوي أو لا تنطوي تحت إشراف وزارة السياحة وانما العيب يكمن في الاستيلاء على حقوق شركة بغير وجه حق ومحاولة اضعافها باستغلال القرابة والمصاهرة مما ادا الى إخضاع شركة “ماد اسبوار” إلى التحقيق من قبل هياكل وزارة السياحة بالرغم من إقرار هذه الاخيرة بأن الشركة ليست لها علاقة بالسياحة ولا تعتبر شركة سياحية.
فكيف سيدي الفاضل تحقق وزارة السياحة مع شركة ليست في سجلاتكم ولا تمت للوزارة باي صلة وعن اي مخالفة تتحدث؟ وهل للوزارة صلاحيات التحقيق مع شركات الخدمات كماوصفتنا او انكم وزارة متعددة الاختصاصات؟
أن نشاط “ماد اسبوار”لا يعتبر بدعة فهي بكل بساطة تقوم بترويج الكفاأت الطبية والسياحة الاستشفائية بغية استقطاب طالبي الجراحة العامة والجراحة التجميلية ،خاصة أن مثل هذا النشاط تقوم به شركات متعددة في تونس… فلماذا “ماد اسبوار” دون غيرها تخضع للتشكيك والتحقيق؟
ففي أقل من ستة أشهر خضعت “ماداسبوار” إلى التدقيق والمراقبة من شتى المصالح الإدارية، ويتلقى كل متعاقد معها خاصة من الأطباء والمصحات الى التهديد كما يتم يوميا السطو على حرفاءها من طرف عائلة الوزيرة وتحويل وجهتهم من خلال ضرب صمعتها بدعوى ان “ماد اسبوا”ر شركة مشبوهة وليست لها الأهلية لممارسة نشاطها (وكل هذا مدون بشهادات).
فمالمراد من كل هذا؟ إغلاق الشركة وتشريد أكثر من 300 عاملا ؟ هل يجب ان اترك البلد واستثمر في المغرب او تركيا ؟ الم يكفي ان جل المستثمرين الأجانب تركوا تونس واتجهو الى المغرب؟
أن هذا العهد يذكرني في فترة حكم بن علي الي وصول ليلي الطرابلسي واستلاءها علي ارزاق الناس هي والعائلة الكريمة…
فكيف لتونس بعد 6 سنوات من الثورة ان تعود من نقطة البداية ولكن باسماء جديدة؟؟؟؟
المصدر صفحة ايمن بو جبل




اترك رد