Search

الصحفي ماهر زيد يحمل آمر الحرس الوطني العميد لطفي براهم مسؤلية سلامته الشخصية

1125

نشر الصحفي الاستقصائي و رئيس المنظمة الوطنية لمكافحة الفساد ماهر زيد على صفحته الخاصة تدوينة روى فيها حيثيات التحريض على شخصه و اتهامه من قبل العميد لطفي براهم بتكوين حملة إعلامية لمهاجمته حسب تعبيره .

هذا و تجدر الإشارة أن المنظمة الوطنية لمكافحة الفساد في شخص رئيسها “ماهر زيد” كانت قد تقدمت بشكاية اتهمت فيها العميد لطفي براهم بفبركة عمليات إرهابية منها عملية المنيهلة الشهيرة حسب ما جاء في الندوة الصحفية التي أقيمت بنرل المشتل بالعاصمة في وقت سابق. .

نص التدوينة :

انتهى منذ قليل اجتماع باقليم الحرس الوطني بالقيروان .
انتظم اللقاء الذي انعقد بمناسبة قدوم العميد لطفي الى الجهة لتعزية أسرة شهيد الحرس الوطني فيصل بن اسماعيل رحمه الله الذي دهسه أحد المهربين .
ففي حضور الإطارات الأمنية الممثلة لكافة الاسلاك و الاختصاصات بالجهة انحرف براهم عن صميم موضوع الاجتماع و وجه اتهاما حرفيا لشخصي متهما ايايا بتنظيم حملة اعلامية ضده و كذلك النائب عماد الدايمي حسب زعمه .
تفاعل الحاضرون ببرود تام مع “تحريض” براهم ضدي في حين تصدى له أحد الحاضرين رئيس احدى الفرق النشيطة بالقيروان حرفيا : “انت ما تجيش آمر حرس وطني” .
أحمل المدعو لطفي براهم من هذا اليوم و الى غاية مثوله خلال اسابيع للتحقيق في جريمة عملية المنيهلة المركبة و المفبركة ( ماي 2016) أحمله مسؤولية أي حركة طائشة او غير مسؤولة .
” فبحيثو الحيوط عندها وذنين و هضاكة هو ”

عمل : حسين السماوي




اترك رد