Search

حمام الغزاز : متهم بقتل شخصين عمدا يقع الإفراج عنه في العفو الرئاسي في ظرف قياسي و أهالي الضحيتين يحتجون !!

1619

حمام الغزاز :متهم بقضية قتل شخصين عمدا يقع الإفراج عنه في العفو الرئاسي في ظرف قياسي و أهالي الضحيتين يحتجون !

المتهم في قضية الحال شاب عشريني أقدم في شهر جوان 2008 رفقة شريكه و هو أخاه الذي يكبره سنا على تسور منزل إحدى العائلات القاطنة بمنطقة حمام الغزاز قصد السرقة و السطو على ممتلكاتها ، و أثناء ذلك تفطن له رب العائلة ليحاول ردعه فما كان منه رفقة شريكه إلا أن إعتدى عليه رفقة زوجته ليقوما بقتل صاحب المنزل و زوجته في جريمة بشعة إهتزت لها المنطقة .
تم بعدها تقديم المتهمين للمحاكمة بتهمة القتل العمد و صدر في شأنهما الحكم القضائي بسجن الأول مدى الحياة و هو شاب ثلاثيني و الثاني شاب عشريني تم الحكم عليه بعشر سنوات و هو ما إعتبره أهالي الضحيتين غير منصف تماما.
تفاصيل القضية لم تنتهي حيث تم الإفراج عن المتهم الأصغر سنّا بمناسبة العفو الرئاسي في عيد الجمهورية و هو ما أثار حفيظة أهالي الضحية قبل إنهاء مدة حكمه التي لا زالوا يعتبرونها غير منصفة تماما من الناحية القانونية حيث أن تهمته تتمثل في السرقة الموصوفة و المشاركة في القتل العمد طالبين من السلط القضائية إعادة النظر في تفاصيل القضية.
مثل هذه الحالات من شأنها تعكير الأجواء بين العائلتين لا سيما و أن الجاني و أخاه من جيران الهالك و زوجته حيث أنهم يقطنون بنفس الحيّ .و هو ما قد يدفع بالوضع العام بينهما إلى الإنفجار و حصول ما لا يحمد عقباه.

أصلان بن حمودة .
الصورة توضيحية.




اترك رد