Search

نادين الخوري … عذراء الشاشة السورية

276

الفنانة السورية “نادين الخوري”، ملقبة بـ “عذراء الشاشة السورية ” لأنها تخطت ال 59 سنة و لم تتزوج لحد اليوم بالرغم من جمالها الأخآذ فهي تعتبر واحدة من أجمل الفنانات على الساحة العربية، ترفض بشدة تسميتها بـ “العانس” لأن قرار عدم الزواج كان بكامل إختيارها وإرادتها مع أن الكثير يتقدمون لخطبتها حتى اليوم.

 

تقول “نادين” في أكثر من لقاء تلفزيوني “أفضل الزواج المبني على التوافق الفكري لا الزواج الذي تكون غايته الأساسية تكوين عائلة و إنجاب أطفال، فلطالما لم أجد الشخص الذي تتوافق أفكاره مع أفكاري فلم و لن أقدم على خطوة الزواج فقط من أجل الصورة العامة أمام الناس”

 

عن المرأة #الواعية، و #أنيقة_الفكر نتحدث

فعندما تجدين نفسكِ بين أربعة جدران مع شخص أنت تحدثينه عن الفن و الحرية و الروايات و الغناء و السفر و هو لا يحدثك سوى عن حجابك و غطي نفسك يا مره، لإن فكرة لا يرى سوى إنك لحمة و عورة يجب تغطيتها عن الناس، ومكانكِ الحقيقي هو المطبخ نهاراً و سلعة جنسية ليلاً .. فقط.

 

الزواج يجب ان يكون مع الشخص المناسب و ما لم يتوفر هذا الشخص فلا مشكلة على الاطلاق، لأن الزواج لن يصنع لكِ حياتكِ، لأن حياتكِ موجودة مسبقاً أصلاً، فهو مجرد إضافة الى هذه الحياة، أن وجدت فهذا جيد، و إن لم يوجد فهو أمر عادي وطبيعي جداً لن تتوقف بسببهُ مسيرة الحياة والطموح والاهداف أبداً.

ثُوري

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *