Search

الماركا الإسبانية تكشف مصير حكم مباراة برشلونة و باريس سان جرمان من داخل أروقة الإتحاد الأوربي للتحكيم

467

قالت تقارير صحيفة إسبانية، أن هناك توقعات بتجميد الحكم الألماني من أصل تركي دينيز أيتيكن، والذي أدار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في الكامب نو.

وتعرض أيتكين للكثير من الانتقادات من بعض وسائل الإعلام المختلفة في أوروبا ومن شخصيات بارزة مثل لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ الألماني سابقًا.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية إن بعض المصادر داخل الاتحاد الأوروبي أخبرتها أن هناك استياء من أداء أيتيكن داخل الاتحاد بسبب أدائه في المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، والتي انتهت لصالح البرسا بنتيجة (6-1).

ويملك كولينا (الحكم الإيطالي الشهير)، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي، تقريرًا من مندوب الإتحاد في المباراة يوم أمس في الكامب نو، وسيقرر كولينا ما سيحدث مع الحكم الألماني أيتيكن خلال الأيام المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإنه من الممكن ألا يكون هناك عقوبة للحكم في النسخة الحالية من البطولة، لكن من المرجح أن يتم تجميده عن التحكيم أوروبيًا لفترة من الوقت.

واختتمت ماركا أن كل شيء لم ينل إعجاب لجنة الحكم في الاتحاد الأوروبي في مقره بمدينة نيون السويسرية بما فيها الوقت الإضافي المحتسب.




اترك رد