Search

تسريب الصور الرسمية لهواتف سامسونج الجديدة جالكسي نوت 10 و جالكسي نوت 10 بلس.

29

تسريب الصور الرسمية لهواتف سامسونج الجديدة جالكسي نوت 10 و جالكسي نوت 10 بلس.

كان كان متوقعاً مع إقتراب حدث الكشف عن هواتف سامسونج الجديدة بداية شهر اغسطس القادم إشتعلت التسريبات مجدداً لتكشف عن التصميم الرسمي لهاتفي جالكسي نوت 10 و جالكسي نوت 10 بلس.

الصور تم نشرها من قبل الموقع الالماني الشهير WinFuture وهو موقع موثوق غالباً حيث قام في السنتين الاخيرة بنشر الكثير من التفاصيل الحقيقة عن الكثير من الهواتف الرائدة لجميع الشركات قبل الكشف عنها.

على كل حال الصور الرسمية المنشورة تؤكد التسريبات السابقة من ناحية التصميم الامامي وتقليل الحواف بالاضافة إلى وجود كاميرا السيلفي على شكل ثقب في منتصف الشاشة.

أيضاً تظهر الصور وجود 4 كاميرات في نسخة البلس مع شاشة أكبر وبالتأكيد بطارية أكبر بالاضافة إلى تأكيد لونين هي الاسود واللون الازرق المتدرج بعدة الوان جميلة من الخلف.

بحسب تسريبات سابقة سامسونج سوف تزيل منفذ سماعة الصوت 3.5mm وايضاً سوف تلغي سماعة المكالمات ليتم بث الصوت من خلال الشاشة أيضاً ستقدم سامسونج شحن سريع بقوة 40 واط وشحن لاسلكي بقوة 20 واط.

تظهر الصور ايضاً ان سامسونج اخيراً قررت التنازل عن زر بيكسبي حيث تظهر الازرار الموجودة على اليسار هذه المرة وجود ازرار رفع وخفض الصوت وطبعاً زر الباور لتشغيل الجهاز.

إذاً في حال كنت من محبين هذه السلسة فقد تعرفت على بعض التفاصيل التي ربما ستجعلك متشوقاً أكثر لحدث سامسونج الذي سيقام يوم 7 اغسطس القادم للكشف عن سلسلة جالكسي نوت 10.

المصدر

التدوينة تسريب الصور الرسمية لهواتف سامسونج الجديدة جالكسي نوت 10 و جالكسي نوت 10 بلس. ظهرت أولاً على عالم التقنية.




اترك رد