حق الرد.. والد “فتاة الرازي”: لدي شهائد طبية تثبت حالتها النفسية

4646
تونس ريفيو.. للمواطن صورة وصوت وقلم ||

في إطار حق الرد المكفول أخلاقيا ومهنيا ومتابعة لملف الشابة “نهى ” التي تمكث حاليا بمستشفى “الرازي” صرح نورالدين – وهو والدها- صرح لصحيفة تونس ريفيو اليوم الجمعة 13 جويلية ،أن الأسباب الحقيقية التي جعلته يضع إبنته في مستشفى الرازي ليست كما ذكرت إبنته نهى بشيني على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” بسبب ممارسة هواياتها مثل التخييم و غيره، بل هو “مرضها النفسي الذي يتطور شيئا فشيئا” بحسب تعبيره.

وتابع نور الدين: إن الأمر وصل بها حد محاولة الإنتحار مشيرا إلى أنه قد أخذها لعدد كبير من الأطباء النفسيين إلا أنها كانت ترفض مواصلة العلاج الذي يمدونها به”.

و أضاف أنه يملك شهائد طبية تثبت حالتها النفسية كان قد أخذها من الطبيب الخاص كما أنه و منذ أن لاحظ عليها نزعة الأفكار الإنتحارية و غيره من الممارسات التي جعلته يتخذ هذا الحل كحل أخير من أجل تقديم المساعدة لإبنته و إنقاذها.

كما فند نور الدين والد نهى رواية إبنته حول وضعها بمستشفى الرازي بسبب ممارستها لهواياتها بل بالعكس قد شدد على أنه من أكثر الأشخاص دعما لإبنته في ما يخص مجال الفن بإدخالها للمشاركة في نادي تعليم الموسيقى و ممارسة رياضة الكراتيه.

وفي سياق رده على ترويج فكرة الإعتداء بالعنف على إبنته قال “مافماش أب ما يضربش بنتو هي حاجة تاقع و حاجة بسيطة في مجتمعنا ووقع تضخيمها”.

*يمكنك الاطلاع على الموضوع الأصلي اضـغـط هنـــا

إليكم التسجيل كاملا

رجاء العمري




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *