سماح السنكري.. تجربة جديدة بين التمثيل و التنشيط

397
تونس ريفيو.. للمواطن صورة وصوت وقلم ||

في تصريح خاص لتونس ريفيو , اعلنت الممثلة التونسية سماح سنكري عن بدء تصويرها فيلمين ، الاول يحمل عنوان “الدنيا دوارة” من تأليف و اخراج غازي عامري حيث يطرح الفيلم الواقع الذي يعيشه الشاب التونسي من مشاكل اجتماعية و اقتصادية … و الثاني فيلم يضم نخبة من اهم النجوم في تونس و العالم العربي من بينهم الفنان السوري عابد فهد ،محمد علي بن جمعة و دليلة مفتاحي . وستقوم سماح بدور فتاة سورية .
سماح سنكري التي عرفها الجمهور التونسي من خلال مشاركتها في برنامج “نجم الكوميديا ” حيث نالت اعجاب لجنة التحكيم المتكونة من الفنان حسن حسني ، محمد هنيدي و الفنانة سيرين عبد النور. كما شاركت في بطولة سيتكوم “الحجامة” الذي عرض على القناة الوطنية الاولى في رمضان الفارط . و في الدراما العربية كانت لها مشاركة في مسلسل “الغرابيب السود” الذي عرض على شاشة ال MBC . اما في السينما فكانت لها العديد من التجارب من بينها الفيلم القصير “ايدوس ” للمخرج رامي الجربوعي الذي تم عرضه في ايام قرطاج السينمائية والذي تحصل على جائزة في مهرجان برلين للفيلم القصير أيضا فيلم “ارتواء” للمخرجة الشابة نورس زرعي التي جسدت فيه دور فتاة تعيش نوعا من الانفصام في الشخصية , والعديد من الأعمال السينمائية الاخرى.
تخوض سماح سنكري ايضا تجربة جديدة في تنشيط ورشة من تأسيس نصر الدين قم “face a la camera” لتكوين الشباب في المجال السمعي البصري و التصوير السينمائي

ياسمين عجرودي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *